اختتام الدورات الصيفية للعام 1445هـ بمحافظة البيضاء

البيضاء نت | البيضاء

نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة البيضاء اليوم، حفلاً تكريمياً وختامياً للدورات الصيفية والأنشطة الصيفية للعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

 

وفي الحفل التكريمي أشاد محافظ البيضاء عبدالله إدريس بدور القائمين على الدورات والمعلمين وجميع العاملين، وجهدهم في إنجاحها.

 

وحث الطلاب على مواصلة طريق العلم والمعرفة على مدار العام والتزود بالمعرفة والهدي الإلهي لعظمة قيمة العلم.

 

وتطرق المحافظ إدريس إلى دور المدارس والدورات الصيفية في إكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة وتهيئتهم لتحمل المسؤولية، ورفع مستوى الوعي بالمخاطر المحدقة والمؤامرات التي يحيكها الأعداء بالأمة.

 

وفي الاختتام الذي حضره مسؤول التعبئة بالمحافظة سام الملاحي، أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان إلى النجاحات التي حققتها الدورات الصيفية، في إعداد النشء والشباب روحياً وبدنياً وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة مخططات أعداء الأمة.

 

ونوّه باهتمام قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية، ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام؛ تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين الشباب من الحرب الناعمة.

 

وفي الاختتام الذي شارك فيه عدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتعبوية وأكاديمية وتنفيذية وأمنية، عبرت كلمة طلاب الدورات الصيفية عن الشكر للقائمين عليها وجهودهم في إنجاحها وإكساب الطلاب المهارات والعلوم الدينية.

 

تخلل الحفل قصيدة للشاعر أمين الجوفي، وفقرات إنشادية عبرت عن أهمية الدورات الصيفية في بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية.