موظفو أوقاف إب يباركون الإنجازات الأمنية في ضبط خلية التجسس الأمريكية الصهيونية

البيضاء نت | اب

موظفو أوقاف إب يباركون الإنجازات الأمنية في ضبط خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

نظم موظفو الهيئة العامة للأوقاف في محافظة إب اليوم، وقفة تأييدا ومباركة لإنجازات الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

وفي الوقفة التي حضرها عضو مجلس النواب أمين مخارش، هنأ وكيل محافظة إب محمد الشبيبي، الشعب اليمن بالإنجاز الأمني الكبير بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية رغم ما يعانية اليمن من الحرب والحصار ومحاولة تدمير مؤسسات الدولة.

وأيد كافة الإجراءات التي سيتخذها السيد القائد والرد على تحالف العدوان السعودي.

وأكد الشبيبي أن الشعب اليمني مع القيادة في كافة الإجراءات التي ستتخذها في التغيير الجذري واسناد المجاهدين في غزة

وفيما ألقى نائب المدير العام صدام العميسي البيان الصادر عن موظفي أوقاف المحافظة، أشاد بالإنجاز الأمني الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية التي كانت منتشرة في مختلف المؤسسات والمجالات منذ سنوات طوال ، واكد أهمية تطهير مؤسسات الدولة من هذه العناصر والخلايا التي عملت وبشكل ممنهج على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة خدمةً لأمريكا والمخابرات الأمريكية ..

وجدد البيان التأييد الكامل لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، واستمرار دعم الصناعات العسكرية ودورات طوفان الأقصى..

ودعا البيان الجميع إلى التعاون مع الاجهزة الأمنية في الإبلاغ عن الخلايا التجسسية والحفاظ على الأمن والاستقرار

وطالب البيان القيادة بالضرب بيد من حديد كل من يسعى إلى الإضرار بالبلد والشعب اليمني.

واختتم البيان التأييد المطلق لقائد الثورة باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة مخططات العدوان السعودي وأدواته وتنفيذ التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التدخلات الأمريكية البريطانية في المنطقة.