وقفات وفعاليات بمحافظة البيضاء تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين

البيضاء نت | البيضاء

شهدت محافظة البيضاء اليوم، فعاليات ووقفات حاشدة تلبية لدعوة القائد الشهيد إسماعيل هنية تحت شعار “يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

 

ورفع المشاركون في الفعاليات والوقفات التي أقيمت بمديريات ومدارس وجامعة البيضاء، وتقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني وصور الشهيد إسماعيل هنية، ورددوا الهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

كما نددوا بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد إسماعيل هنية والقائد فؤاد شكر.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفات، التأييد للخطوات العملية لمحور المقاومة للرد على جرائم العدو الصهيوني.. معبرا عن التعازي للأمة العربية والإسلامية في استشهاد القائدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

 

وأدان ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني من انتهاكات وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.

 

وجدد البيان التأكيد على أن الجهاد هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله.. مستنكراً تخاذل الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وأسراه.

 

ودعا إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب حول حقوق الإنسان والأسرى.. داعياً أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم وألا يشاركوا العدو جرائمه.

 

وأكد البيان استمرار موقف الشعب اليمني الثابت في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.