مدير عام مكتب الهيئة العامة  للزكاة بمحافظة البيضاء في زيارة لإصلاحية السجن المركزي برداع ومناقشة الجوانب المتصلة بمساعدة المعسرين

البيضاء نت | رداع

 

اطلع مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء حيدر الغريب اليوم على أحوال نزلاء إصلاحية السجن المركزي بمدينة رداع.

 

في الزيارة تم الاجتماع ومناقشة الجوانب المتصلة بمساعدة المعسرين ممن قضوا فترة محكوميتهم ولم يتمكنوا من سداد ما عليهم من حقوق للغير.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير السجن المركزي برداع فارس المؤيد ومدير مكتب الهيئة المظالم برداع محمد المولد ومدير إدارة التوعية قاسم الوجيه، ورئيس قسم الغارمين طه المشملي ،ومدير فرع هيئة الزكاة برداع عبدالله النيب إلی أوضاع المعسرين ممن أمضوا فترة العقوبة وما زالوا في السجن بسبب حقوق خاصة وأولويات إسهام الهيئة في مساعدة عدد منهم.

 

وأكد المدير العام الغريب أن الهيئة وانطلاقا من مسئولياتها علی استعداد لمساعدة بعض المعسرين والتكفل بسداد جزء من الحقوق الخاصة التي عليهم بما يكفل الإفراج عنهم .. وموافاة هيئة الزكاة بأسماء المساجين الذي تنطبق عليهم شروط مصارف الزكاة وحلحلة إشكالياتهم وسبل التعاون ،وتقديم العون والمساعده.

 

واوضح الغريب تفاعل قيادة الهيئة لدعم قضايا المعسرين .. مؤكداً  أن هذه الخطوة تأتي تجسيدا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما علی معالجة قضايا السجناء .