وفد رسمي يتفقد أنشطة الدورات الصيفية بمدينة رداع

البيضاء نت | رداع

 

تفقد وكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع الإستثمار الدكتور محمد الصوملي ووكيلا محافظة البيضاء أحمد السيقل وناصر العجي ، الدورات الصيفية بمدرستي عمار بن ياسر  ومدرسة حمزة بن عبد المطلب بمدينة رداع..

وخلال الزيارة بحضور مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص ومدير فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء عبدالرحمن الديلمي استمع الزوار ، من مسؤولي المدارس الصيفية، إلى شرح عن سير تنفيذ الأنشطة في المدارس الصيفية والنشاطات الهادفة إلى تنمية مهارات وقدرات الطلاب “العلمية والثقافية والمهاراتية والفعاليات التربوية والترفيهية”، ومستوى تفاعل الطلاب معها.

وأشاد الزائرون بمستوى الطلاب، ومايتلقونه من علوم نافعة في المدارس الصيفية، مشيرين إلى أهميتها في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة وتربيتهم تربية قرآنية وتنمية قدراتهم علميا وثقافيا وفكريا وتعزيز مهاراتهم الإبداعية بما يخدم مجتمعهم ووطنهم وأمتهم الإسلامية.

وثمنوا جهود القائمين على المدارس الصيفية والعاملين فيها، في تنفيذ مختلف البرامج العلمية والمعرفية والأنشطة الثقافية والمهارية والرياضية والزراعية وبما يسهم في بناء جيل متسلح بالعلم والوعي والبصيرة.
إلى ذلك اطلع وفد يضم مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات برداع عبد الكافي عشيش وعدد من موظفي الاتصالات بتفقد  انشطة الدورات الصيفية في مركز مدرسة حمزة بن عبدالمطلب ، وقدموا الهدايا الرمزية للطلاب  مؤكدين أهمية الدورات الصيفية في تنشئة الأجيال وتزويدهم بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

رافقهم خلال الزيارات مدير عام مديرية الشريه ياسر ادريس ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات برداع عبد الكافي عشيش ومدير المعهد العام للاتصالات برداع الدكتور عبدالسلام الطشي ومدير تنمية الموارد بالهيئة العامة للأوقاف علي هادي  ومدراء فروع الهيئة العامة للأوقاف بمديريات رداع ..