مسيرات ووقفات في محافظة البيضاء بعنوان “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات “

البيضاء نت | البيضاء


شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

 

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلم الفلسطيني، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

 

وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

 

وأكدت الاستعداد مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

 

وأشادت البيانات بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة لفلسطين.

 

وجدّدت التأكيد على استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان على اليمن، داعية الأنظمة العربية إلى اتخاذ مواقف مشرفة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.